الرئيسيةدخولالتسجيل,قرانqr f

الى الاعلى

الى الاسفل

شاطر|

الى من دمر حياتي

fatoum
انثى
عدد المساهمات : 267
العمر : 42
مُساهمةموضوع: الى من دمر حياتي  الإثنين سبتمبر 13 2010, 12:26

تحياتي لمن دمر حياتي




تحياتي إليك يا من دخلت إلى حياتي

و قلبت كياني وحطمت مركبي و كسرت مجدافي

إليك أيها الغالي الذي جل ما أراده

هو تحطيمي و جعلي تائه اطلب الصفح كلما رايته مقبلا ..

إليك أنت لا احد سواك أنت اجل أنت

من جعلني تائه أتخبط هنا و هناك ..

قلبي لماذا تحطمني بعدما أحببتك

أهذا جزاء لقلبي لأنه أشعرك بالانتماء لهذه الحياة ..

صدقني اعرف انك تائه من النظرات

التي ترمق بها كل شخص تراه يحتضن محبه ..

تحياتي إليك أنت يا من دمرت حياتي

و جعلت في كل جزء من قلبي لك سهم قد ألقيته في قلبي

آآآه كم احبك ..

هل تعرف معناها إذا كانت

من قلب مغترب في هذه الحياة..

لن تفهم معناها لأنك تجرح و لم تجرح ..

ليتني استطيع أن أجرحك كي تشعر بألمي ..

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ كم احبك

وقبل أن أغلق دفتري

سأكتب عنواناً لي لكي يعرف الكل معاناتي

و سيكون عنواني ( تحياتي لمن دمر حياتي )

مع حبي وتقديري


 الموضوع الأصلي  : الى من دمر حياتي // المصدر : منتدى دفء الحب // الكاتب: fatoum
مديرالموقع
adminمديرالموقع
انثى
عدد المساهمات : 1765
العمر : 83
مُساهمةموضوع: رد: الى من دمر حياتي  الإثنين سبتمبر 13 2010, 19:13

السلام وعليكم


انا شايف عنوان غير مطابق للمساهمة

كيف ترسلي تحياتك الى من دمر حياتك

والله شيئ غريب

انا من طرفي الذي يدمر حياتي ادمر حياته وراح انتقم منه بجميع الاشكال


الى من تكتبي هذه الكلمات الا يحس بك وانه دمر حياتك

لا اعلم ماذا فعل بك وكيف دمر حياتك

يوجد لي بعض الاستفسارات عن تدمير الحياة ولا اقدر اذكرها في المنتدى

المهم شكرا لك على هذه المشاركة

التي احس بيها الياس والاكتئاب فقط

عزيزتي غيري طريقتك للحياة
وكما يقول المثل

اضحك للدنيا الدنيا تضحك لك
 الموضوع الأصلي  : الى من دمر حياتي // المصدر : منتدى دفء الحب // الكاتب: admin
alabaroun
ذكر
عدد المساهمات : 79
العمر : 45
مُساهمةموضوع: رد: الى من دمر حياتي  الأربعاء سبتمبر 15 2010, 20:19






 الموضوع الأصلي  : الى من دمر حياتي // المصدر : منتدى دفء الحب // الكاتب: alabaroun






الى من دمر حياتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ❤منتدى الخواطر وعذب الكلام والقصص والروايات❤-
العنوان
الى من دمر حياتي
عدد زوار الصفحة
منتدى دفء الحب
يتبع الى?  :: ❤منتدى الخواطر وعذب الكلام والقصص والروايات❤
هل تريد?