الرئيسيةالأحداثدخولالتسجيل,قرانqr f


شاطر|

هل الحب موجود فعلا ام هو وهم فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

avatar
fatoum
انثى
عدد المساهمات : 267
العمر : 43
مُساهمةموضوع: هل الحب موجود فعلا ام هو وهم فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟  السبت يناير 16 2010, 13:33

هل الحب هل الحب هو حب فعلا ام هو مجرد وهم؟؟؟؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اليوم اريد طرح موضوع جديد للنقاش

و اتمنى من الجميع المشاركة بارائهم

لمادا عندما يعلم الرجل بان امراة تحبه بكل جوارحها يصيبه الكبرياء و الغرور حتى وان كان يبادلها نفس الشعور

وقد يحصل ان المراة كذالك تفعل ذالك

لماذا يحصل هذا في الحب..........يقولون لم يعد يوجد الحب الحقيقي...هل هذا صحيح ام انها مجرد اراء من اناس لم

يجربوه ابدا في حياتهم

يقال ان الحب يبلغ قمته عندما"تتخلى المراة عن عنادها و يتخلى الرجل عن كبريائه"

ما الذي يبحث عنه الرجل في المراة.....و ما الذي تبحث عنه المراة في الرجل

كثير من الاسئلة قد تخالجنا من جراء هذه الاشياء


اتمنى معرفة اجاباتكم قريبا..............و شكرا

المراة.....و ما الذي تبحث عنه المراة في الرجل

كثير من الاسئلة قد تخالجنا من جراء هذه الاشياء


اتمنى معرفة اجاباتكم قريبا..............و شكرا
 الموضوع الأصلي  : هل الحب موجود فعلا ام هو وهم فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتدى دفء الحب // الكاتب: fatoum
avatar
مديرالموقع
adminمديرالموقع
انثى
عدد المساهمات : 1765
العمر : 84
مُساهمةموضوع: رد: هل الحب موجود فعلا ام هو وهم فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟  السبت يناير 16 2010, 16:47

من قال لك الحب موجود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احب اصبح عملة نادرة انا دعست على قلبي وكما يقول المثل بلا حب بلا وجع راس حب اخر زمن
 الموضوع الأصلي  : هل الحب موجود فعلا ام هو وهم فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتدى دفء الحب // الكاتب: admin
avatar
عضوة جديدة
nadaعضوة جديدة
انثى
عدد المساهمات : 27
العمر : 35
مُساهمةموضوع: رد: هل الحب موجود فعلا ام هو وهم فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟  الأحد يناير 17 2010, 11:37

مرحبا
ما دا اسمع انا قرات تقريبا كل ما كتبته انت في المنتدى من خواطر واشعار وكل هدا يؤكد انك انسان تامن بالحب واكيد موجود بقلبك هو فعلا اصبح عملة نا د رة كما قلت لكنه ليس وجع راس بكل تقدير واحترام لمادا هدا التناقض في الكلام اتركنا نقرا كل ما هو جميل لك وابتعد عن الياس الاخت ندى
 الموضوع الأصلي  : هل الحب موجود فعلا ام هو وهم فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتدى دفء الحب // الكاتب: nada

هل الحب موجود فعلا ام هو وهم فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: مُنْتَدَى الْعَام وظائف واعلانات موقعكم-
العنوان
هل الحب موجود فعلا ام هو وهم فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عدد زوار الصفحة
منتدى دفء الحب
يتبع الى?  :: مُنْتَدَى الْعَام وظائف واعلانات موقعكم
هل تريد?