الرئيسيةالأحداثدخولالتسجيل,قرانqr f


شاطر|

الحب .. الثقة...الامل..التصديق

avatar
مديرالموقع
adminمديرالموقع
انثى
عدد المساهمات : 1765
العمر : 84
مُساهمةموضوع: الحب .. الثقة...الامل..التصديق  الإثنين يناير 18 2010, 17:00

قالت الزوجة: بعد مضي 18 عاما من الزواج وطهي الطعام,أعددت أخيرا أسوأ عشاء في حياتي.. كانت الخضار قد نضجت أكثر مما يجب , واللحم قد احترق , والسلطة كثيرة الملح

وظل زوجي صامتا طوال تناول الطعام
ولكني ما كدت أبدأ في غسل الأطباق حتى وجدته يحتضنني بين ذراعيه ويطبع قبلة على جبيني
فسألته : لماذا هذه القبلة ؟

فقال : لقد كان طهيك الليلة أشبه بطهي العروس الجديدة, لذلك رأيت أن أعاملك معاملة العروس الجديدة
هذا هو الحب ..

************ ********* ********

الثقة
في يومٍ من الأيام قرر جميع أهل القرية أن يصلوا صلاة الاستسقاء.. تجمعوا جميعهم للصلاة.. لكن أحدهم كان يحمل معه مظلة !
تلك هي الثقة..

************ ********* ********
التصديق
يجب أن تكون كالإحساس الذي يوجد عند الطفل الذي عمره سنة عندما تقذفه في السماء يضحك ..
لأنه يعرف أنك ستلتقطه ولن تدعه يقع !
هذا هو التصديق

************ ********* ********

الأمل
في كل ليلة نستعد للخلود إلى النوم ولسنا متأكدين من أننا سننهض من الفراش في الصباح
لكننا مازلنا نخطط للأيام القادمة
هذا هو الأمل

************ ********* ********

ابتسم فإن كل شخص تقابله يحمل أعباء كثيرة...

ابتسم فان لك رب لن يضيعك خلقك ورعاك في ظلمات ثلاث
تكفل بخلقه ولن يتركك رعى يونس في بطن الحوت
شفى ايوب بعد سنين من المرض تركه الناس ولم يتركه
خالق الناس فليكن املك بربك عظيم وكلما اشتدت قل ياااارحيم..
 الموضوع الأصلي  : الحب .. الثقة...الامل..التصديق // المصدر : منتدى دفء الحب // الكاتب: admin
avatar
فارس العرب
ذكر
عدد المساهمات : 51
العمر : 47
مُساهمةموضوع: رد: الحب .. الثقة...الامل..التصديق  الثلاثاء يناير 19 2010, 22:34

يا كده الرجال ولا بلاش
يقول المثل في التائني السلامة وفي العجلة الندامة
 الموضوع الأصلي  : الحب .. الثقة...الامل..التصديق // المصدر : منتدى دفء الحب // الكاتب: فارس العرب
avatar
fatoum
انثى
عدد المساهمات : 267
العمر : 43
مُساهمةموضوع: رد: الحب .. الثقة...الامل..التصديق  السبت مايو 22 2010, 21:28

شكرا لك
ونعم باللللللله
 الموضوع الأصلي  : الحب .. الثقة...الامل..التصديق // المصدر : منتدى دفء الحب // الكاتب: fatoum
avatar
مديرالموقع
adminمديرالموقع
انثى
عدد المساهمات : 1765
العمر : 84
مُساهمةموضوع: رد: الحب .. الثقة...الامل..التصديق  الأحد مايو 23 2010, 10:43

شكرا على مرروكم الطيب

شكرا لكم
 الموضوع الأصلي  : الحب .. الثقة...الامل..التصديق // المصدر : منتدى دفء الحب // الكاتب: admin
avatar
عبير
انثى
عدد المساهمات : 82
العمر : 31
مُساهمةموضوع: رد: الحب .. الثقة...الامل..التصديق  الأحد مايو 23 2010, 12:56




 الموضوع الأصلي  : الحب .. الثقة...الامل..التصديق // المصدر : منتدى دفء الحب // الكاتب: عبير
avatar
مديرالموقع
adminمديرالموقع
انثى
عدد المساهمات : 1765
العمر : 84
مُساهمةموضوع: رد: الحب .. الثقة...الامل..التصديق  السبت سبتمبر 04 2010, 22:22





 الموضوع الأصلي  : الحب .. الثقة...الامل..التصديق // المصدر : منتدى دفء الحب // الكاتب: admin

الحب .. الثقة...الامل..التصديق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: مُنْتَدَى الْعَام وظائف واعلانات موقعكم-
العنوان
الحب .. الثقة...الامل..التصديق
عدد زوار الصفحة
منتدى دفء الحب
يتبع الى?  :: مُنْتَدَى الْعَام وظائف واعلانات موقعكم
هل تريد?