الرئيسيةدخولالتسجيل,قرانqr f

الى الاعلى

الى الاسفل

شاطر | 
 

 ابتســــــــم فالحياة أقصر من أن نملأها بالأحزان....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



03122009
مُساهمةابتســــــــم فالحياة أقصر من أن نملأها بالأحزان....

لى صاحب الابتسامة الجميلة......

كم نحتاج أحياناً لقطرات من الحب الصادق تروي قلوبنا ..
و لجرعات من الإخلاص تلون أيامنا .. أو حتى ابتسامة تبعث فينا التفاؤل و الأمل ...

كلمات استوقفتني عن الإبتسامة أحببت أن انقلهـا لكم ..
لعلي أحظى بابتسامة من أحبتي أملاً و مودة ..
فإليكم/كن ....هديتي

ابتسـم
ولا تسأم ليصبح الخريف ربيعا .. والليل المظلم صباحا مشرقا ..والظلام الحالك نورا.... وتتحول الغربان إلى عصافير جميلة مغردة ومبتهجة ..
ابتسـم
فالابتسامة تذيب الأحزان والهموم و توقظ السعادة من سباتها ..
ابتسـم
فابتسامتك علامة الجودة في عالمنا المتعب ..
ابتسـم
فكل الآلآم تذوب مع ابتسامة ترسمها على شفاهك
ابتسـم
ولا تحرم نفسك الأجر بادخال السرور إلى قلب أخيك ..بابتسامة جميلة في وجهه.
ابتسـم
ويكفيك أن ترى الآخرين يبادلونك ابتسامة أعمق وأصدق ..
ابتسـم
لتزيح الهم من قلبك وتزيح هم غيرك ..
ابتسـم
فاذا كانت ابتسامتك لا تعني لك شيئا فهي تعني الكثير لمن حولك من محبيك فلا تبخل عليهم بهذا التعبير الجميل
ابتسـم
نعم ابتسم ولا تسأم وأبرز قدرتك على مواجهة هذه الحياة وصعوباتها ...
ابتسـم
في وجه المصيبة ولا تسأم لأنك مؤمن والجزع
ليس من سماتك وأمرك كله خير... وأنت أقوى من ان يرى الآخرون ضعفك ...
ابتسـم
ولا تسأم وكن قويا في الشدائد ...
ابتسـم
فالابتسامة هي المدرسة التي تخرج أجيالا من المتفائلين .. كن قدوة وقت الهزيمة
ابتسـم
صارع أمواج اليأس وابتسم .. لتثبت نفسك في امتحان القدر وكن من المتفوقين فيه
ابتسـم
فابتسامتك رمز العطاء ومبدأ المحبين للخير والأوفياء وصفة النبلاء ..
ابتسـم
فكم أحيت الابتسامة من همم ميتة .. وحركت نفوسا بائسة ورفعت قدر الآخرين وقدرك..
كم فتحت قلوبا وأنرت دروبا وكشفت كروبا بالإبتسامة ..
ابتسـم
فالإبتسامة من أسهل الطرق لكسب القلوب وهي سر ابداعك في جمع
أكبر قدر من المحبيــن حولك ..
ابتسـم
ليشرق محياك وتشرق دنياك وتعلن عن انطلاقة جديدة عنوانها الامل والتفاؤل،لتبدا بروح جديدة...
ابتسـم
"لأن الابتسامة في وجه دنياك بلا سبب هي قمـة الأمل"

ابتسـم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

ابتســــــــم فالحياة أقصر من أن نملأها بالأحزان.... :: تعاليق

رد: ابتســــــــم فالحياة أقصر من أن نملأها بالأحزان....
مُساهمة في الثلاثاء ديسمبر 22 2009, 20:46 من طرف kawtar
شكرا لك اختي جعلتني ابتسم فانت محقة الابتسامة تذيب الاحزان دمت متالقة
رد: ابتســــــــم فالحياة أقصر من أن نملأها بالأحزان....
مُساهمة في الخميس ديسمبر 24 2009, 15:09 من طرف ahlam12
مشكور اختي على تدكيرنا بمزايا الابتسام فعلا مجتمعنا يفتقر لهده الحركة البسيطة التي تنشر معها السعادة و تديب الاحزان كما دكرت الصديقة kawtar
مشكورة يا اختي على هذه المساهمة فعلا نحن بحاجة ان نبتسم وننسى هموم الحياة وكما يقول المثل

اضحك تضحك لك الدنيا
 

ابتســــــــم فالحياة أقصر من أن نملأها بالأحزان....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ❤مُنْتَدَى الْعَام وَالتهاني والتبريكات والاعياد❤ :: مُنْتَدَى الْعَام-
انتقل الى: